الزمالك اليوم: حبس مرتضى. خيانة الزمالك. زيزو في الشباب. رفض الأهلي

7 سبتمبر 2023 الساعة 7:37 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
زيزو في الشباب
كشف الإعلامي السعودي سليمان اللزام، عن تعاقد نادي الشباب السعودي مع أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:رابطة الأندية تعلن موعد قرعة دوري النيل 2024
خيانة الزمالك
أكد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه توقع انتقال إمام عاشور، لاعب خط وسط الزمالك السابق، لصفوف الأهلي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
رفض الأهلي
قال الجزيري في تصريحاته عبر ام بي سي مصر:"جمهور الزمالك وفي وعاطفي وبيحب اللاعبين، والفريق محتاج الإستقرار، والحصول على المستحقات، علشان تقدر تحاسبني" 
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:رونالدو: الدوري السعودي أقوى من البرتغالي وتيري يوافق على تدريب الشباب
حبس مرتضى منصور
قررت المحكمة اليوم الخميس تأجيل استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار حبسه ثلاثة شهور في قضية سب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
اصابات الزمالك
علم موقع «أخبار الزمالك» أن صفوف الزمالك مكتملة في معسكر القاهرة المقام حاليا قبل بداية الموسم الجديد. وحسبما علمنا فإن معسكر الزمالك منذ الأمس
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقيةالزمالك اليوم: عودة مرتضى منصور. قصة بنشرقي. مفاجأة سامسون. عودة موسى
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة